English   الرئيسية  مقارنات  قائمة إستماع  قائمة طباعة   بحاجة لكلمات  تفعيل  رسائل الزوار  الأهداف والإشتراك  اختبر معلوماتك RSSعضو غير مفعّل او زائر عادي غير مشترك في الموقع
Contact Us
Ah Ya Salam  
 
ذكرى ميلاد صباح فخري
1933-05-02
ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب
1991-05-04

  • أغاني وديع الصافي
  • أغاني لحن: وديع الصافي
  • السيرة الذاتية
  • نوتات
  • إحصائيات
  • ^^^^^^^^^^

      أحمد البيضاوي

      أحمد الحفناوي

      أحمد فؤاد حسن

      أديب الدايخ

      أسمهان

      الثلاثي جبران

      الشيخ إمام

      ام كلثوم

      ايلي شويري

      بهجة رحال

      جورج وسوف

      جوليا بطرس

      داوود حسني

      رياض السنباطي

      زكريا أحمد

      زكي ناصيف

      زياد الرحباني

      سامي الشوا

      سعاد محمد

      سميرة توفيق

      سيد درويش

      سيد مكاوي

      شادية

      شربل روحانا

      صالح عبد الحي

      صباح

      صباح فخري

      صبري مدلل

      عبد الحليم حافظ

      عبد الهادي بالخياط

      عبد الوهاب الدكالي

      عبدالله الخليع

      عزيزة جلال

      عفاف راضي

      فايزة أحمد

      فريد الاطرش

      فهد بلان

      فيروز

      كارم محمود

      كاظم الساهر

      لور دكاش

      ليلى مراد

      ماجدة الرومي

      مارسيل خليفة

      ماري جبران

      محمد الحياني

      محمد خيري

      محمد عبد المطلب

      محمد عبد الوهاب

      محمد فوزي

      محمد قنديل

      محمود درويش

      ملحم بركات

      ميادة الحناوي

      نازك

      ناظم الغزالي

      نجاة الصغيرة

      نجاة علي

      نزار قباني

      نصري شمس الدين

      نعيمة سميح

      نهاوند

      نور الهدى

      هدى سلطان

      وديع الصافي

      وردة


    vvvvvvvvvv

    ألبومات
      الكل
     أطفال قانا 
     أندلسي 
     أيام الصيف 
     إنت عمري 
     الكانون العتيق 
     بوابة السلام 
     ترانيم دينية 
     جار القمر - وديع 
     حفلات وديع الصافي 
     حفلة إهدن 
     حفلة الاستقلال 
     سهرات وديع 
     طواحين الليل 
     على الله تعود 
     عملاقين وقنطرة 
     عيدك الغالي 
     فيروز و وديع 
     قصص العرب 
     ليالي الشرق 
     مرسال الهوى 
     معنّى - حنان ووديع 
     مواويل 
     موسم العز 
     نار الشوق 
     ناطرك سهران 
     نوادر وديع الصافي 
     وديع - سرياني 
     وديع الصافي 
     وديع وخوزيه فرناندز 
     يا إم الضفاير 
     يغني لبنان 

         إحصائيات عامة 

    Official PayPal Seal

    زوار الموقع

    المغربيا حبيبتي يا مصر
    الولايات المتحدةخطابك كثير - حفلة
    الولايات المتحدةآن الأوان - ممنوع الحب
    المغرببهية
    الولايات المتحدةقل لمن صد وخــان
    الولايات المتحدةإلا أول ما اتقابلنا
    المغربرحيل الخضرجي
    المغربيا وردة الحب الصافي
    المغربأضحى التنائي
    المغربالربيع - حفلات الربيع 65- نادر
    الاردنأسقنيها بأبي
    الولايات المتحدةأنا وانت ظلمنا الحب
    رومانياحاول تفتكرني
    المغربالبتاع
    الولايات المتحدةحديث عينين - يا لعينيك ويالي
    غير معروفإسأل روحك
    بريطانيايا ليالي النيل عودي
    المغربهذه يدي ممدودة
    المغربراحلة
    المغربشكل ثاني
    المغرببصراحة
    الولايات المتحدةمواويل - يا قلب انت وعدتني
    فرنساأجمل حب
    المغربصعبة عليّ
    لبنانيا جارة الوادي
    المغربراحلة
    المغربقل لمن صد وخــان
    سورياأول عشرة محبوبي
    المغربجرح قديم
    بريطانياسوق على مهلك
    المغربعلى بابي قمرين
    فرنساجرح قديم
    لبنانهيلا يا واسع
    الولايات المتحدةلبيروت
    المغربالقرار
    الولايات المتحدةلما انت ناوية
    الولايات المتحدةالورد جميل - زكريا أحمد
    المغربالجواب
    الولايات المتحدةالورد جميل - زكريا أحمد
    سورياع اليادي اليادي
    المغربإنت عمري
    الولايات المتحدةبين قاسيون وربوة
    هولندافي يوم من الأيام - حفلة
    المغربأنتِ
    المغربالهاتف
    المغربإنت عمري
    فرنساالأطلال
    الولايات المتحدةأين الليالي
    المغربكدبة


    لن تستطيع الاستماع الى كل الاغاني قبل ان تكون عضوا فعالا في الموقع، الشروط مبينة في صفحة الأهداف والإشتراك
     
  • الفقرة التالية في البوم :وديع الصافي بتحبني وشهقت بالبكي - ناي,   يا زمان لو تغلط شي مرة,   يا ريت - حكاية ابريق الزيت,   ليلية ليلية.
  • اغنية بموضوع مشابه: عيرتني بالشيب (ناظم الغزالي),   شاب الهوا وشبنا (وديع الصافي).
  • 
  • قائمة إستماع، كل أغاني الموقع في موضوع: مراحل العمر (شيب) .....
  • Bookmark and Share

    مشاكل بالاستماع؟ الأغنية لا تعمل؟ أنقر هنا للمساعدة:

    قديش حلوة هالشيبة

    وديع الصافي

    كلمات : مارون كرم
    ألحان : وديع الصافي
    من القلب قنديل الهوى ما بينطفي والحـر شــو ما صار بيضله وفي يللي ماعنده كــــــــبير بيقول المتل يبرم عاشــخص كبير ياخد معرفة * * * قديش حلوة هالشيبة بتنقط حسن وهيبة ولو كنا بالعمر كبار عنا قلوب ولاد زغار مين قال الهوى عيبة !! * * * حلوة كتير كتير كتير يقولوا هالانســــان كبير بيخلق طير الحب زغير وغير ما بيكبر ما بيطير مين قال الهوى عيبة..!! * * * كل مالك عم تتحلـّي صبية رح بتضلـّي ليكي القمر شو ختيار بعده بيعطي الليل نهار مين قال الهوى عيبة..!! كبير السن كبير القلب كبير النفس كبير الحب مافي شب بيبقى شب و من غير آخر مافي درب بالله بعد هالغيبة نحط الشيبة عالشيبة مين قال الهوى عيبة...
    طباعة مبسطة أضف لقائمة الطباعةإكمال معلومات أو كلمات الاغنيةالكلمات بصيغة ووردالكلمات بصيغة PDF
    

    Contact Us
    ©2008- 2017 All Rights Reserved.
    0.25 Seconds