English   الرئيسية  مقارنات  قائمة إستماع  قائمة طباعة   بحاجة لكلمات  تفعيل  رسائل الزوار  الأهداف والإشتراك  اختبر معلوماتك RSSعضو غير مفعّل او زائر عادي غير مشترك في الموقع
Contact Us
Ah Ya Salam  
انقر لوقف تبديل كلمات البحث للعربية 
 
ذكرى وفاة محمد فوزي
1966-10-20

  • أغاني صباح
  • السيرة الذاتية
  • نوتات (33)
  • إحصائيات

  •   أحمد البيضاوي
      أحمد الحفناوي
      أحمد فؤاد حسن
      أديب الدايخ
      أسمهان
      أم كلثوم
      إيلي شويري
      الثلاثي جبران
      الشيخ إمام
      بهجة رحال
      جورج وسوف
      جوليا بطرس
      داوود حسني
      رياض السنباطي
      زكريا أحمد
      زكي ناصيف
      زياد الرحباني
      سامي الشوا
      سعاد محمد
      سميرة توفيق
      سيد درويش
      سيد مكاوي
      شادية
      شربل روحانا
      صالح عبد الحي
      صباح
      صباح فخري
      صبري مدلل
      طوني حنا
      عبد الحليم حافظ
      عبد الهادي بالخياط
      عبد الوهاب الدكالي
      عبدالله الخليع
      عزيزة جلال
      عفاف راضي
      فايزة أحمد
      فريد الاطرش
      فهد بلان
      فيروز
      كارم محمود
      كاظم الساهر
      لور دكاش
      ليلى مراد
      ماجدة الرومي
      مارسيل خليفة
      ماري جبران
      محمد الحياني
      محمد خيري
      محمد عبد المطلب
      محمد عبد الوهاب
      محمد فوزي
      محمد قنديل
      محمود درويش
      ملحم بركات
      ميادة الحناوي
      نازك
      ناظم الغزالي
      نجاة الصغيرة
      نجاة علي
      نزار قباني
      نصري شمس الدين
      نعيمة سميح
      نهاوند
      نور الهدى
      هدى سلطان
      وديع الصافي
      وردة


    ألبومات
      الكل
     أيام اللولو 
     إزاي أنساك 
     الآنسة ماما 
     الحب في خطر 
     الرباط المقدس 
     الرجل الثاني 
     الشلال 
     الصبا والجمال 
     العتبة الخضرا 
     الفنون جنون 
     القلب له واحد 
     القلعة 
     الليالي الدافئة 
     الليل لنا 
     المتمردة 
     المليونيرة 
     الوهم 
     باريس والحب 
     بلبل أفندي 
     تقلان قوي 
     توبة 
     ثلاث نساء 
     ثورة المدينة 
     جوز مراتي 
     حلوة كتير 
     خطف مراتي 
     دواليب الهوا 
     سلم ع الحبايب 
     شارع الحب 
     شهر العسل 
     صباح 
     عقد اللولو 
     غيتار الحب 
     فاعل خير 
     كانت أيام 
     لحن حبي 
     ليالي الشرق 
     ليلة بكى فيها القمر 
     مجرم في اجازة 
     منتهى الفرح 
     موسم العز 
     مين جوز مين 
     نار الشوق 
     نوادر صباح 

         إحصائيات عامة 

    Official PayPal Seal

    زوار الموقع


    لن تستطيع الاستماع الى كل الاغاني قبل ان تكون عضوا فعالا في الموقع، الشروط مبينة في صفحة الأهداف والإشتراك
     
  • الفقرة التالية في البوم :صباح يا بو طنّوس,   يا هويدلك,   مش فاكرة شفتك فين,   دق الباب فتحت له.
  • اغنية بموضوع مشابه: يا جبل الشيخ (فيروز),   جبل التوباد (محمد عبد الوهاب),   وطني يا جبل الغيم الازرق (فيروز),   جبلية النسمة (فيروز),   جبلنا (وديع الصافي),   يا حجل صنين (فيروز),   يا جبل الشيخ (فيروز),   يا طير يا حجل صنين (فيروز).
  • 
  • قائمة إستماع، كل أغاني الموقع في موضوع: طبيعة-تضاريس (جبل) .....
  • Bookmark and Share

    مشاكل بالاستماع؟ الأغنية لا تعمل؟ أنقر هنا للمساعدة:

    يا طالعين ع جبل

    صباح

    كلمات : عبد الجليل وهبة
    ألحان : فيلمون وهبة
    يا طالـــــعين من جبل لجبل مشــي الحجل كرج الحجل يا نازلين عوادي ما بيننزل دخل الهوا وما احلا الغزل *** يا نازلين عالوادي تشموا الهوا يلا يا رفاق تا نروح ونرجع ســــــوا قلبي مجروح يا ما احلا جرح الهوى ومر المحبوب عقلبي متل العســــــل *** يا طالعين عالجبل لا تنســــــــوني خلوني روح إسأل عن نور عيوني يا قلبي ســليت من بعد اللي فاتوني ويا كحل العين بدموعي عم تنغسل *** يا يابا بتطلع عجبل بتنزل عوادي ونجوم الصبح لعيوني بوادي يا ما طعت كرمالك بوادي تعبت كتير حتى القلب داب *** الصبر مليح ع اللي راح وخلّاني خلاني وراح وبعمري ما هنّاني استعجلتوا كتير ما صبرتوا يا خلّاني مـــــــــش لاحقين بالهوى قول المتل
    أضف لقائمة الطباعةإكمال معلومات أو كلمات الاغنيةالكلمات بصيغة وورد
    

    Contact Us
    ©2008- 2017 All Rights Reserved.
    0.30 Seconds