English   الرئيسية  مقارنات  قائمة إستماع  قائمة طباعة   بحاجة لكلمات  تفعيل  رسائل الزوار  الأهداف والإشتراك  اختبر معلوماتك RSSعضو غير مفعّل او زائر عادي غير مشترك في الموقع
Contact Us
Ah Ya Salam  
انقر لوقف تبديل كلمات البحث للعربية 
 
ذكرى ميلاد أسمهان
1912-02-25

  • أغاني فهد بلان
  • السيرة الذاتية
  • نوتات (5)
  • إحصائيات

  •   أحمد البيضاوي
      أحمد الحفناوي
      أحمد فؤاد حسن
      أديب الدايخ
      أسمهان
      ام كلثوم
      إيلي شويري
      الثلاثي جبران
      الشيخ إمام
      بهجة رحال
      جورج وسوف
      جوليا بطرس
      حمام خيري
      داوود حسني
      رياض السنباطي
      زكريا أحمد
      زكي ناصيف
      زياد الرحباني
      سامي الشوا
      سعاد محمد
      سميرة توفيق
      سيد درويش
      سيد مكاوي
      شادية
      شربل روحانا
      صالح عبد الحي
      صباح
      صباح فخري
      صبري مدلل
      طوني حنا
      عبد الحليم حافظ
      عبد الغني السيد
      عبد الهادي بالخياط
      عبد الوهاب الدكالي
      عبدالله الخليع
      عزيزة جلال
      عفاف راضي
      فايزة أحمد
      فريد الاطرش
      فهد بلان
      فيروز
      كارم محمود
      كاظم الساهر
      لور دكاش
      ليلى مراد
      ماجدة الرومي
      مارسيل خليفة
      ماري جبران
      محمد الحياني
      محمد خيري
      محمد عبد المطلب
      محمد عبد الوهاب
      محمد فوزي
      محمد قنديل
      محمود درويش
      ملحم بركات
      ميادة الحناوي
      نازك
      ناظم الغزالي
      نجاة الصغيرة
      نجاة علي
      نزار قباني
      نصري شمس الدين
      نعيمة سميح
      نهاوند
      نور الهدى
      هدى سلطان
      وديع الصافي
      وردة


    ألبومات
      الكل
     إنت عمري 
     القاهرون 
     عقد اللولو 
     فهد بلان 
     ليالي الشرق 
     ملح وسكر 

         إحصائيات عامة 

    Official PayPal Seal

    زوار الموقع

    لبنانعالكرم انزلي
    المغربوصلة أندلسيات
    المغربدعاء ليلة القدر - حفلة
    الولايات المتحدةبنخاف من العين
    المغربأصل الغرام
    المغربإلا انتِ
    المغربالأرض بتتكلم عربي
    السعوديةالحبيب للهجر مايل
    المغربأنا وانت ظلمنا الحب
    المغربقلبي وطرفي على قتلي قد أتفقا
    مصرأنا في انتظارك - الازبكية 57
    الاردنأنا مش إلك
    الولايات المتحدةأنا صيّاد
    المغربكل من يعشق جميل
    قطرإنت الحب
    تايلاندبساط الريح
    المغربغابت شمس الحق
    الولايات المتحدةلا تروح - دقيت بابي
    الاماراتأحن شوقا
    مصرالأطلال - قصر النيل 68
    المغربعاهدني يا قلبي
    الاماراتوصية أب
    تركيامتعب بعروبتي
    المغرببقرة حاحا
    الولايات المتحدةسمرا يا سمرا
    الولايات المتحدةإبعثلي جواب
    الولايات المتحدةدقوا المهابيج - أهلنين وسهلنين
    المغربسهران يا قمر
    الولايات المتحدةإنت غيرهم
    الولايات المتحدةأنا وانت ظلمنا الحب
    الولايات المتحدةأصل الغرام
    بلجيكابساط الريح
    المغربإنت عمري
    المغربكليوباترا
    الولايات المتحدةمسافر يا حبيبي
    المغربحامل الهوا تعب
    فرنساحبيبي على الدنيا
    المغربأمل حياتي - أولمبيا باريس 67
    المغربأنساك يا سلام
    مصرعندما يأتي المساء


    لن تستطيع الاستماع الى كل الاغاني قبل ان تكون عضوا فعالا في الموقع، الشروط مبينة في صفحة الأهداف والإشتراك
     
  • الفقرة التالية في البوم :عقد اللولو جمعنا الغلة,   عاد المهاجر,   هالجرّة المليانة.
  • اغنية بموضوع مشابه: ما احلاها عيشة الفلاح (أسمهان),   الله يزيدك يا فلاح (فيروز),   ما احلاها عيشة الفلاح (نجاة الصغيرة),   ما احلاها عيشة الفلاح (محمد عبد الوهاب).
  • 
  • قائمة إستماع، كل أغاني الموقع في موضوع: مهن (فلاح) .....
  • Bookmark and Share

    مشاكل بالاستماع؟ الأغنية لا تعمل؟ أنقر هنا للمساعدة:

    أنا فلاح

    فهد بلان

    كلمات : عبد الجليل وهبة
    ألحان : عبد الفتاح سكر
    انا فلاح وزنودي قوية بلاد كتير متكلة علي المثل قال الفلاح يكفي يبقى بضاعته سلطان مخفي وكل الناس بوجوده غنية انا فلاح وزنودي قوية *** بفية اشجارك شو مقضي ايام ايام وبظل حجارك شو شايف احلام احلام انت ربيتيني وانت علمتيني غيرك ما استحليت *** بتعطيني بتعطيني خيرات خيرات بتهديني بتهديني بسمات بسمات يا ارض بلادي رايح ربي ولادي مطرح ما اتربيت
    أضف لقائمة الطباعةإكمال معلومات أو كلمات الاغنيةالكلمات بصيغة وورد
    

    Contact Us
    ©2008- 2018 All Rights Reserved.
    0.11 Seconds